اللولو هايبر ماركت يتبرع ب 100 الف ريال ل الجمعية القطرية للسرطان

قدم اللولو هايبر ماركت تبرعاً مادياُ لدعم برامج الجمعية القطرية للسرطان يقدر ب 100 ألف ريال قطري وذلك عن إيراد حملة ” تسوق وتبرع ” التي دشنها الهايبر خلال أكتوبر الفائت عبر تخصيص جزء من مبيعات بعض المنتجات لصالح الجمعية وذلك إيماناً بالمسؤولية المجتمعية وتماشياً مع رؤية قطر 2030 في التركيز على العنصر البشري.

حيث تسلم الشيك الدكتور. درع الدوسري – مدير إدارة تنمية الموارد بالجمعية الذي شكر القائمين على اللولو هايبر ماركت على دعمهم المتواصل لجهود الجمعية لاسيما وأنها ليست البادرة الأولى التي يدعم فيها الجمعية، مؤكداً مواصلة الجهود نحو الرسالة التي تؤمن بها ‏الجمعية ودورها في خدمة المجتمع، حيث تعد أحد الأهداف ‏الرئيسية للجمعية هي التوعية والتثقيف تجاه مرض السرطان، مشدداً أن التصدي لمرض السرطان بحاجة لتكاتف الجهود وتعاون دائم بين كافة المؤسسات والجهات  .

وأوضح قائلاً إنه لمن الرائع أن نرى هذا الدعم الكبير من قبل جميع الأفراد والمؤسسات العاملة بالدولة بما يسهم بشكل كبير في زيادة الأنشطة التوعوية والتثقيفية في المجتمع وانعكاسات ذلك على رفع مستوى الوعي لدى المواطنين والمقيمين بالمرض.

وتابع ” وتعتبر هذه المبادرة في محاولة من اللولو للمساهمة في تحقيق رؤية الجمعية في أن تكون منصة الشراكة المجتمعية لجعل قطر رائدة في مجال الوقاية من السرطان وتخفيف آثاره، ورسالتها نحو السعي للوقاية من السرطان وتخفيف آثاره في قطر، من خلال العمل مع شركائها لتوعية المجتمع، ودعم وتمكين ومناصرة المتعايشين مع المرض، والتطوير المهني والبحث العلمي في مجال السرطان.

وأضاف ” تلك المبادرات التي تهدف في المقام الأول على تنمية المجتمع من خلال نشر الوعي وتعزيز ثقافة الكشف المبكر إلى جانب الدعم المادي للمرضى، منوهاً على حاجة المجتمع لمزيد من نشر الوعي بمرض السرطان وتغيير الصور النمطية حوله وأن الوقت قد حان لتسليط الضوء على هذا المرض بشكل واسع وطرح صور أكثر إيجابية.

هذا وقد قام اللولو هايبر ماركت خلال حملة أكتوبر الفائت بارتداء موظفيه بجميع فروعه بارتداء الشعار الوردي الذي يعبر عن سرطان الثدي وذلك لتشجيع النساء على القيام بالفحص المبكر عن المرض إلى جانب دعم اللولو لفعاليات وبرامج الجمعية التي تنظم على مدار العام.

Share this post